الاثنين، 27 أكتوبر 2008

مشاعر ابنه محبه



الى امي
امي لقد رحلتي عن هذه الدنيا ورحلت معك كل
مباهج الحياة ..... امي اناجيك وفي قلبي شوق
اليك فكم تمنيت ان احتضنك واقبلك( ولكن ليس كل ما يتمنى المرء يدركه) ...واشكرك على
قلبك الكبير وما عانيته من تربيتك لنا وتسامحك معناعندما نقصر في حقك ... فانت يا أمي نهر
العطاء.
امي لقد رحلتي وتركتي وراءك دروس في العطاء والصبر لو قرءت من الكتب ما تعلمناها كما
تعلمناها منك ...
لقد كنت أما ولكن ليس كمثل باقي الامهات .. عجبا كيف غرزتي الحب فينا
وكنت زوجه ولكن ليس كمثل باقي الزوجات ... بصبرك وعطاك .... كنت اختا ولكن ليس
كمثل باقي الاخوات ... وذلك بطيبة قلبك الذي لم يعرف الحقد او الانانيه .. كنت اما للجميع
فالفقير يجد حاجته عندك قبل الغني ... يامن بيدها ليس لها ... هنيئا لك حب كل الناس ..هنيئا
لك حب ابناءك وحب ابي لك ...حيث الجميع يدعو لك
أمي كم تمنيت ان اعيد تلك الايام لكي استطيع ان ابربك اكثر ... فكم عاتبت نفسي في
تقصيرها معك .
ولكن كل ما استطيع فعله الان هو البر بكل من تحبين ومن له صلة بك والدعاء لك ...
أمي كم اتمنى ان تسامحيني على ما قصرت به تجاهك طوال عمري واستغفر الله ما بدر مني
في حقك وادعو الله ان يرزقك الفردوس الاعلى مع الصديقين والشهداء انت وكل من نحب وان
يجمعنا بك ...
ربي عفوك فلكل اجل كتاب ..
ان حزني عميق لو اكتبه ما وفته كتاباتي ولكن اسطر حزني في عبارات مبعثره وبسيطه لكي
اعبر بشي بسيط بما هو مكنون في نفسي .
ابنتك
27/10/2008

ليست هناك تعليقات: